الأحد، 30 يونيو 2013

تحميل برنامج تصميم الشعارات ثلاثية الابعاد Aurora 3D Text & Logo Maker مجانا2013

تحميل برنامج تصميم الشعارات ثلاثية الابعاد Aurora 3D Text & Logo Maker مجانا.
يعتبر برنامج تصميم الشعارات Aurora 3D Text & Logo Maker يعتبر من افضل برامج صناعة اللوجو ونصوص 3D ثلاثية الابعاد ثابته ومتحركة. برنامج Aurora 3D Text & Logo Maker احد البرامج العملاقة في مجال تصميم الشعارات الثابته والمتحركة باشكال رائعه وقوية .يمكنك من خلال البرنامج استيراد اشكال نصوص او صور او اي شيء وتركيبه بشكل ثلاثي الابعاد بشكل احترافي كما انه يمكنك استيراد انواع كثيرة من الصورمثل png, tiff, jpg, bmp وغيرها من الصيغ المدعومه للبرنامج. برنامج Aurora 3D Text & Logo Maker يحتوي على العديد من القوالب والتصاميم الجاهزة, والبرنامج سهل الاستخدام , فهو يوفر لكم الكثير من الجهد نظراً لوجود فلاتر تقوم بكل ما تريده. برنامج مميز يستحق التجربة والاستخدام.
تحميل برنامج تصميم الشعارات Aurora 3D Text & Logo Maker مجانا
تحميل برنامج تصميم الشعارات ثلاثية الابعاد Aurora 3D Text & Logo Maker مجانا

الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 42 ميجا تقريبا.
متوافق مع ويندوز : xp-7-8-vista

تحميل برنامج AVS Photo Editor 2013 لتعديل الصور واضافة التأثيرات2013

تحميل برنامج AVS Photo Editor 2013 لتعديل الصور واضافة التأثيرات.
يعتبر برنامج AVS Photo Editor من افضل برامج التعديل علي الصور واضافة التأثيرات عيها. برنامج الكتابة على الصور من انتاج شركة AVS الشهيرة وهو برنامج AVS Photo Editor يعطيع البرنامج ميزة التحكم في نوع الخط و شكل الخط و حجمة والكثير من الامكانيات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك. برنامج AVS Photo Editor مجاني و يتيح لك امكانية الكتابة علي الصور و تركيبها أيضل يمكنك دمج الصور و قصها مع بعضها البعض بكل سهولة. البرنامج سهل الاستخدام. من خلال البرنامج يمكنك اضافة التأثيرات المختلفة علي الصور و تغيير درجة وضوح الصور و نقائها.
تحميل برنامج AVS Photo Editor 2013 لتعديل الصور واضافة التأثيرات
حجم البرنامج : 12 ميجا تقريبا.
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج
 البرنامج يعمل علي أنظمة التشغيل التالية:-
Windows 7, XP, 2003, Vista, 8
رقم اصدار البرنامج : 2

تحميل برنامج Zoner Photo Studio 15 مجانا لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها2013

تحميل برنامج Zoner Photo Studio 15 مجانا لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها.
برنامج Zoner Photo Studio للتعديل علي الصور والكتابة عليها واضافة التأثيرات المختلفة. يتيتح لك برنامج Zoner Photo Studio التعامل مع جميع صيغ الصور المختلفة بكافة انواعها. يمكنك ايضا من خلال البرنامج مشاركة صورك علي مواقع التواصل الاجتماعي وانت داخل البرنامج. يحتوي البرنامج علي قائمة كبيرة من التأثيرات التي يمكن اضافتها للصور كفلاتر الصور وغيرها. البرنامج عبارة عن استديو متكامل لادارة وتحرير صورك والتلاعب بها.
صورة وايقونة برنامج Zoner Photo Studio
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 60 ميجا.
 البرنامج مجاني.

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ACDSee Photo Editor 6 مجانا2013

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ACDSee Photo Editor 6 مجانا.
برنامج تعديل الصور والكتابه عليها من اهم برامج التعديل علي الصور. برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Editor يمكنك من اضافة الـثأثيرات المختلفة علي الصور وتغير أحجام الصور والتلاعب بها كما تشاء. تستطيع من خلال البرنامج تحرير الصور والخلفيات وحفظ الحقوق عن طريق الكتابة علي الصور والتحكم في نوع وشكل الخط المستخدم. لذلك يعتبر برنامج ACDSee Photo Editor أشهر وأعرق البرامج في مجال الصور الرقمية والتعامل معها. البرنامج من انتاج شركة ACDSee الشهيرة والمتخصصة في انتاج برامج الصور ويوجد اصدارات اخري من البرنامج منها المجاني والتجريبي ومتاحة علي الموقع الرسمي للشركة.
برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ACDSee Photo Editor 6 مجانا
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 64 ميجا.
يعمل علي انظمة ويندوز:

تحميل برنامج صناعة اللوجو والشعارات Sothink Logo Maker Professional 4.4 مجانا

برنامج صناعة اللوجو Sothink Logo Maker متخصص فى تصميم شعاراتك الشخصية لموقعك او لشركتك او لشبكتك الخاصة او لمشروعك الصغير. يحتوى برنامج Sothink Logo Maker على اكثر من شعار جاهز للتعديل مصمم بواسطة محترفين و يمكنك استخدامهم و فتحهم و التعديل فيهم بما يناسب احتياجاتك و يحتوى ايضاً على اكثر من 3800 شكل مُصنفين ككائنات و اشكال لمساعدتك على صنع الشعارات. البرنامج سهل الاستخدام و يدعم خاصية السحب و الاسقاط. يحتوى البرنامج على تحكم كامل بالصور و التلاعب بالنص و اضافة التأثيرات كالتدوير و التحجيم و الطبقات و المجموعات و اضافة التأثيرات المختلفة من الفلاتر المدمجة. مع البرنامج تستطيع من خلال البرنامج تصدير شعارك بصيغة SWFاو JPG او PNG
برنامج صناعة اللوجو والشعارات Sothink Logo Maker Professional 4.4 مجانا
صورة من البرنامج بعد تسطيبه
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج :  29 ميجا تقريبا.
يدعم انظمة : Windows 8/7/Vista/XP
تحميل برنامج صناعة اللوجو Sothink Logo Maker

تحميل برنامج اللعب في الصور للكمبيوتر عربي Download Play With Pictures 2013 مجانا

تحميل برنامج اللعب في الصور للكمبيوتر عربي Download Play With Pictures 2013 مجانا.
برنامج اللعب في الصور من افضل برامج التلاعب بالصور والتعديل عليها وضافاة التأثيرات. برنامج اللعب في الصور للكمبيوتر مجاني ويتيح لك امكانية التحكم في اي صورة لديك والكتابة عليها وقصها وخذ جزء منها. البرنامج مزود بإطارات جاهزة وقوالب فى منتهى الروعة و الجمال و خلفيات كثيرة برنامج غاية فى الروعة والجمال. برنامج Play With Pictures يمكنك من وضع صورك والتعديل. عليها برنامج يقوم بعمل البوم صور لصور العائلة او الاصدقاء يساعدك على تجميعها فى البوم واحد ويوفر لك العدد من الاطارات و الاشكال لإدراجها ضمن الالبوم و الصور.
تحميل برنامج اللعب في الصور للكمبيوتر عربي Download Play With Pictures 2013 مجانا
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 54 ميجا تقريبا.
 رقم اصدار البرنامج : 3.3.8
يعمل البرنامج علي اصدارات الويندز الاتية:


تحميل برنامج Photo Brush 5 مجانا للكتابة علي الصور

تحميل برنامج Photo Brush 5 مجانا للكتابة علي الصور. اروع برنامج للكتابة علي الصور لا مثيل له
يعتبر برنامج فوتو برش Photo Brush من أقوي البرامج في مجال التعديل علي الصور و اضافاة التأثيرات عليها و الكتابة علي الصور. برنامج Photo Brush يعتبر منافس شرس لبرنامج الفوتوشوب الشهير و هو برنامج متخصص في مجال تحرير و تعديل الصور بكافة أنواعها و يعتبر بديلا سهلا يغني عن برنامج الفوتوشوب. كما ان برنامج photo brush يتميز بسهولته و قوته. البرنامج يدعم الكتابة باللغة العربية و الانجليزية. اخيرا هذا البرنامج مشابه بدرجة كبيرة لبرنامج الفوتوشوب من حيث القوائم و الفرش المستخدمه فيه.
صورة و أيقونة برنامج فوتو برش Photo Brush
تحميل برنامج Photo Brush 5 مجانا للكتابة علي الصور
تحميل برنامج Photo Brush 5 مجانا للكتابة علي الصور


الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج يعمل علي الانظمة التالية:
XP, Vista, W7 32/64 bit
حجم البرنامج : 12 ميجا تقريبا.
رقم اصدار البرنامج : 5.30



تحميل برنامج StudioLine Photo Basic 3 مجانا للتعديل علي الصور والكتابة عليها2013

تحميل برنامج StudioLine Photo Basic 3 مجانا للتعديل علي الصور والكتابة عليها.
برنامج StudioLine Photo Basic هو من افضل برامج التعديل علي الصور و اضافة المؤثرات عليها. برنامج StudioLine Photo Basic تستطيع من خلاله تنظيم الصور الرقمية في ألبومات ومجلدات. ويتميز البرنامج بإمكانية البحث عن الصور بمنتهى السهولة. ويشتمل البرنامج على 30 أداة متخصصة للصور وهي أدوات مدمجة لتحسين التعامل مع مشكلات الصور من حيث الوضوح وظهور العيون باللون الأحمر ومشكلات الألوان. هذا ويمكن طباعة الصور أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني وعرضها في عروض على الشاشة أو تحميلها في عروض أو ألبومات على الإنترنت. من خلال برنامج StudioLine Photo Basic يمكنك إعداد تقاويم وبطاقات وتصميمات أخرى.
تحميل برنامج StudioLine Photo Basic 3 مجانا للتعديل علي الصور والكتابة عليها

تحميل برنامج StudioLine Photo Basic 3 مجانا للتعديل علي الصور والكتابة عليها
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني. 
حجم البرنامج : 65 ميجا.
رقم الاصدار : 3.7

تحميل برنامج الكتابة على الصور 2013 مجانا Download Program Photo Writing

برنامج الكتابة على الصور يعتبر هذا البرنامج من أقوي البرامج و أفضلها في مجال تحرير و تعديل الصور و الكتابة عليها, برنامج الكتابة على الصور من انتاج شركة AVS الشهيرة وهو برنامج AVS Photo Editor يعطيع البرنامج ميزة التحكم في نوع الخط و شكل الخط و حجمة والكثير من الامكانيات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك. برنامج AVS Photo Editor مجاني و يتيح لك امكانية الكتابة علي الصور و تركيبها أيضل يمكنك دمج الصور و قصها مع بعضها البعض بكل سهولة. البرنامج سهل الاستخدام. من خلال البرنامج يمكنك اضافة التأثيرات المختلفة علي الصور و تغيير درجة وضوح الصور و نقائها.
تحميل برنامج الكتابة على الصور 2013 مجانا Download Program Photo Writing
حجم البرنامج : 12 ميجا تقريبا.
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج
 البرنامج يعمل علي أنظمة التشغيل التالية:-
Windows 7, XP, 2003, Vista
رقم اصدار البرنامج : 2


تحميل برنامج التعديل علي الصور Picture Collage Maker 3 مجانا2013

تحميل برنامج التعديل علي الصور Picture Collage Maker 3 مجانا.
برنامج Picture Collage Maker يعتبر من اقوي البرامج في مجال صناعة أجمل الأطارات ودمج و تداخل الصور مع بعضها فى صورة واحده لتعطيك تأثيرات جميلة جدا. البرنامج مزود بإطارات جاهزة وقوالب فى منتهى الروعة و الجمال و خلفيات كثيرة برنامج غاية فى الروعة والجمال فهو يمكنك من وضع صورك والتعديل عليها برنامج يقوم بعمل البوم صور لصور العائلة او الاصدقاء يساعدك على تجميعها فى البوم واحد ويوفر لك العدد من الاطارات و الاشكال لإدراجها ضمن الالبوم و الصور .وإضافة القوالب الجاهزة عليها حيث تبدو اللحظات الجميلة فى حيانتا غاية فى الروعة وهو يمكنك من إنشاء التقويم الخاص بك وبطاقات الدعوة وبطاقات المعايدة والملصقات و يمكنك من خلال برنامج Picture Collage Maker إستخدام الماوس لتكبير الصورة وكذلك يمكنك من طباعة الصور ومعاينتها قبل الطباعة ويحتوى على العديد من القوالب والأقنعه التى تزين بها الصور.
البرنامج سهل الاستخدام
تحميل برنامج التعديل علي الصور Picture Collage Maker 3 مجانا
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 54 ميجا تقريبا.
 رقم اصدار البرنامج : 3.3.8
يعمل البرنامج علي اصدارات الويندز الاتية:
Microsoft Windows 2000, XP, 2003, VISTA, Windows7, Windows8

تحميل برنامج Watermark Factory 2.5 مجانا لحفظ حقوق الصور2013

نبذة عن برنامج Watermark Factory
برنامج Watermark Factory خاص بإضافة الصور والنصوص الشفافة أو إضافة الإطارات والمؤثرات الخاصة لصورك. يفيدك هذا البرنامج بحماية الحقوق من السرقة كإضافة علامات خاصة على صور خاصة بك في موقعك الخاص أو صور تقوم بنشرها على الإنترنت أو حتى على صور شروحاتك للبرامج. ميزة هذا البرنامج أنك تستطيع إضافة المؤثرات التي تصنعها على المئات والمئات من الصور التي ستقوم بإضافتها للبرنامج في نفس الوقت كما يمكنك بنفس اللحظة تغيير امتداد الصور التي ستضيف المؤثرات عليها.البرنامج يعتبر من أفضل برامج حفظ حقوق الصور علي الاطلاق.
تحميل برنامج Watermark Factory 2.5 مجانا لحفظ حقوق الصور
صورة للبرنامج بعد تسطيبه
تحميل برنامج Watermark Factory 2.5 مجانا لحفظ حقوق الصور
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 5.5 ميجا.


تحميل برنامج Phase One Media Pro مجانا للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات

تحميل برنامج Phase One Media Pro مجانا للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات.
برنامج Phase One Media Pro مميز جدا ورائع للمصورين فهو يقوم بإضافة الكثير من االتأثيرات على الصور والفيديو أي الميديا وتحسينها وتحريرها برنامج تقوم من خلاله بتحسين صورك الملتقطة من الكاميرات الرقمية بحيث تستطيع تحسين صورك بإزالة العيوب والنقاط الصغيرة التي تشوه وضوح الصورة. كذلك تستطيع من خلال البرنامج تحسين صورك بالألوان بحيث تستطيع التحكم بلون الصورة وتحسينها كما يمكنك تحسين صورك وتوضيحها وتوجد ايضا العديد من المزايا الاخرى منها التقليل من سطوع الضوء على الصور لتوضيحها وتتوفر ايضا في برنامج Phase One Media Pro خصائص لتحسين البشرة بالصورة وإزالة العيوب او الخدوش منها وهناك العديد من المزايا الاخرى حول هذا المنتج المميز.
تحميل برنامج Phase One Media Pro مجانا للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات
صورة للبرنامج بعد تسطيبه
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 93 ميجا تقريبا.
رقم الاصدار : 1.4

تحميل برنامج Magic Photo Editor مجانا لتعديل الصور و اضافة الاطارات

تحميل برنامج Magic Photo Editor مجانا لتعديل الصور و اضافة الاطارات.
برنامج Magic Photo Editor يضم مكتبة كبيرة جدا من 200 اضافه من جميع انواع الخلفيات والبراويز. يحتوي البرنامج علي 160 اطار لتركيبهم علي الصور. يمكنك من خلال البرنامج تركيب الصور في شكل كاريكاتير. برنامج فوتو ماجيك ايتدور Magic Photo Editor برنامج قوى جدا و رائع و يسمح لك بتزين صورك الشخصيه لتجمع مجموعه من صورك بشكل رائع وجذاب و يجعلك لصورك خلفيات واطارات مختلفه ورائعه. تستطيع من خلال البرنامج دمج لمجموعه صور لديك ودمجها فى صوره واحده.
تحميل برنامج Magic Photo Editor مجانا لتعديل الصور و اضافة الاطارات
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريبا.