الأحد، 21 يوليو 2013

اجمل صور حزينة 2013 -احلا صور حزينة 2014


  لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواك
ياحفي الرجلين ثمن كلامك
واذكر زمان اول وايام بلواك
من سنعك للناس وعدل مقامك
لايفلت إلسانك على شخص رباك
انا بنيتك وماني عاجز اهدم
ك


اجمل صور حزينة 2013
 عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب..
عقب الغلا كلن بوجه يصدي..
من عقب ماحنا عزيزين وأصحاب..
اليوم كلن صد قصده تحدي..
لكن يطول الوقت وتعرف الأسباب..
 
تندم على وقتن مضى كنت ضدي..!!
تحسب انه بغيابك بذكرك فى كل حزه ..
وأتندم..وأترجى..وأعتذر..وأبوس راسك..
للأسف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ..
وانتهيت وماطفيتك واحرقك غيرى وداسك..!!




لحظه حبيبي وقف هناك بالدور..
مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!!
لازم تذوق المر وتعيش مكسور..
واكويك من جمر الهوى لاغدى حي..
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور..
لانك بعيني صرت كلك ((ولاااا شي))!!


أتخيلك جنبي وأنا أهتف بمسمعك
أقول أحبك خلك اليوم شاهد
يقطع زمان الحب كله ويقطعك
من كثر ما أحبك تحولت حاقد

 بسيطة كل الم جسمــي تحملته وانا اضحك لك
لكن الخوف يا يمـــه من احســاسٍ سكن فيني
يا حيـف الطـيب بالدنيا يضيع وينتهي عمــره
يمـــوت الطيب يا يمـــه وانا فـــقري يبكـيني

اجمل صور حزينة 2013


احلا صور حزينة 2014

احلا صور حزينة 2014

 اروع صور حزينة 2013

 اروع صور حزينة 2013
اجمل صور حزينة 2013 -احلا صور حزينة 2014
كأنـك ! تكابـر بـ التغـلـي / ولاتـبـت
فـلا / تصيـر إنسـان / للـود جاحـد
بـ تعرف لامن غبت عني ! وأنا غبـت !
وشلون ؟؟ " موت اثنين " في " وقت واحد "

أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني..
صور حزينة جمده جدأ جدأ

صور حزينة جمده جدأ جدأ

صور حزينة جمده جدأ جدأ
قلبك كبير
مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي
بعتني والله بضمير

أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي،،
ولا على فراقي..

ليست هناك تعليقات: