الأربعاء، 14 أغسطس 2013

صور الحب قد تكون تعبير بسيط عن ما يشعر به الانسان


صور الحب قد تكون تعبير بسيط عن ما يشعر به الانسان من مشاعر و احاسيس تجاه الاخرين قد تكون صور حب اول ما يلجأ اليه العشاق لاهداءها لاشخاص اخرين قد تكون اكثر تعبيرا من الكلام تصف الاحاسيس المرهفة و المشاعر الفياضة بدون النطق باى كلمة فأحيانا لا تجد الوصف الذى تعبر به عن داخلك او ما يدور بقلبك و تلك مجموعة صور حب و رومانسية اختارناها لكم و نتمنى ان تنال اعجابكم و نسعد ان نتلقى طلباتكم لاى مجموعات صور تريدونها سواء صور حب حزينة او صور للعشاق او صور رومانسية و سنقوم ايضا بتحديث تلك الصور اسبوعيا لاضافة الجديد لكل محبى الصور


صور الحب جميلة جدا وصور الغرام والرومنسية
صور الحب وصور الغرام
صور الغرام جميلة جدا
صور رومانسية روعة
صور جميلة جدا للحب والغرام
صور الرومنسية والغرام
الحب والغرام والرومانسية


النهاردة  جبنا صور عن الحب اجمل صور ممكن تشوفهها على النت فى الحب صور ثلاثية الابعاد صور حب جميلة وجديدة لو فى حد فى حياتك شاغل بالك وبتفكر فية ابعتلة صور حب جديدة اجمل صور الحب  وممكن ترسلها على الفيس بوك وجوجل بلس وتشاركة مع اصحابك واحبابك حتعجبهم قوى
ليتني اكسر من ضلوعي قلما
وأمزق من جلدي ورقا

وأخذ من دمي حبرا

لآكتب أحبك موت


من السهل انك تخدع من واحدة بعد الحب والعشق تسيبك وتخدعك وتكسر قلبك

كل دقيقة بتعدى من عمرنا متيجى يا حبيبى منضي وقعشت ونكون مع بعضنا

يا من هجرتنى وعذبتنى فى حبك انا على عهدك باقى وصابر

 أجمل صور الحب والرومانسية صور حب وعشق صور حب النهاردة  جبنا صور عن الحب اجمل صور ممكن تشوفهها على النت فى الحب صور ثلاثية الابعا...


صور حب لكل عاشق وعاشقة مقدمة لكم من مدونة برامج كول نخبة من بين الاف صور حب 2013 لنقدمها لكم بكل حب ونتمنا لكم حياة رومانسية وحب مزدهر وحياة رومانسية هادئة للجميع مع اجمل صور حب رومانسية بجودة عالية لكل حبيبين ولكل المخطوبين والمتزوجين, وقد قدمنا سابقا موضوع عن صور بنات واعجب الكثيين به لذلك قمنا بتقديم مجموعة من صور حب جديدة لن تجدها في جوجل صور من قبل من اجمل صور حب واحلى صور رومانسية توضح معاني الحب والرومانسية بشكل جميل وجديد ورائع صور حب مثيرة للاهتمام لحظة غروب الشمس وايضا صور الحب لحظة اللقاء وا صور حب عند شاطئ البحر وا صور حب به ورد احمر رومانسي لكل المغرمين.

 

قلبي لك يا من ملكت كل القلوب …
وعهدن بي حنونا فحبي لك ..
ش
ي لك أني سأبقى رفيق الدروب …. فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وك
مس اح تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , ص
فيني ألف صوت .
الحب الحقيقى هو….
الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح .. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة .. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي هو أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما اساؤوا اليك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تترجم احساسهم الى من يهمهم أمره .. وتحمل أحلامهم الى من لا يكتمل حلمهم الا به .. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتهم مع سواك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به .. وتنصت الى همومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يستطيعون حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تقدم لهم دعوة الى الحياة حين يفقدون شهية الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك .. وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
هذا هو الحب الحقيقى.
صدقوني هذا هو الحب الحقيقي…

صور رومانسية 2013- صور حب 2013غرام - صور عشاق 2013- خلفيات سطح المكتب 2013



احب اقدم لكم اكبر مجموعة من صور حب رومانسية جميلة جدا تم تجميعها من بين اجمل صور حب في العالم ليست فقط مجرد صور عادية بل هي صور رومانسية روعة تعبر عن الحب الشديد للحبيب ما اجمل الحضن الدفيء والحظات الروانسية فقط مجموعة من احلي صور حب تستطيع ان تعبر عن مشاعر جميلة ومؤثرة مقدمة لكم من مدونة برنامج كول حقا نحن عندما نقدم صور حب للعشاق نقدر تمام مدي حرصنا علي انتقاء اجمل واروع واجدد الصور لعيونكم , يمكنك استخدم هذه الصور ك خلفيات رومانسية تصلح لبروفايل الفيس بوك او اللواتس اب او الياهو او تويتر لانها حقيقي صور حب مرة حلوة مع تحيات ادارة الموقع ودلوقتي اسيبكم مع اجمل الصور الرومانسية صور رومانسية وتذكروا للرومانسيين فقط حيث انها تجمع بين لقاء الحبيب وكيفية استقباله بكل ود هيمنت الصور علي احقاب زمنية كبير حيث انني قمت بنخصيص وقت بعنايه لانتقاء الافضل في عالم صور الحب لانها من راايي من بين افضل صور حب جميلة علي نحو خاص تسطتيع الان مشاهدتها واعطار رايك وتقييمك بصراحة الصور معتقدش ان في حد هيقدر مقومة التقييم لانها صور حب مميزة جدا تحميل اجمل معاني الرومانسية والغرام الجلوس مع الحبيب واحساس المشاعر المرهفة من اجمل الاشياء التي تستطيع الاحساس بها ملاقاء الحبيب والنظر الي ابتامته وشفتاه المحلاه باجمل الابتسامات المولعه من اهم مايميز الحب قشغريرة الحب مثل جمرة الناس لكنها لا تلدع بل انه لاحساس مرهف ولاجمل حب لا احد يستطيع ان ينكر مدي اهميه الحب في حياتنا اليومية بدون حب كانك تعيش بلا هواء بلا طعام كثيرا من النس لابالي الحب ولكن مع هذه الصور تستطيع اعدادة النظر فيما قلت لانها لاتقاوم .

والان جاء توقيت عرض الصور اليك اجمل صور الحب في العالم الحب
صور الحب الغرام
صور الحب الغرام


صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

صور الحب الغرام
صور الحب الغرام

ليست هناك تعليقات: