الخميس، 1 يناير 2015

صور بنات حزينة , صور بنات مؤلمة , صور بنات مجروحة

صور بنات حزينة , صور حزينة , صور بنات مؤلمة , صور بنات مجروحة







                    * ستذكرني إذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمناً طويلا .
            * إنني أسكن بلا حب فما من قبلة أخذت أو أعطيت ليس لي فيها حلول أو قبول .         أصدق الحزن إبتسامة في عيون دامعه .
     * إذا صار الحكي كله حسايف بعد ما أروح يكفي تذكروني .
 أنا مو من حقي أزعل لو هوى بالك طواني أنسى حبك عندي أسهل من فرقاك كل يوم        * لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يعرف الجرح إلا من به ألم .
          * ما أقدر أضيع باقي العمر وياك كافي خذيت أحلى مراحل حياتي .
              * ليه اللقا مثل الفجر يمرنا عابر وليه الفراق مثل البحر ما للبحر آخر .
                 * أنا من ضيعت بالذكرى حياتها ولم تجد من يحيي ذكراها .






      * أشكو الذين أذاقوني مودتهم حتى أيقظوني بالهوى رقدوا .
      * ما زال بداخلي دمعة وجرح وصرخة مكتومة ما زال الألم غافي وبكلمة      يصحى      من       نومه هدوئي الظاهر يخدع هدوء إنسانة مصدومة .
     * صديت عنك قصدي اعرف غلاتي وأثرك تبيها من الله وصديت .
      في غيبتك كان الحزن عرش و أنا فيه سلطان
       و كانت السعادة شعبي اللي عصاني



































اللي عجبه الصور والكلمات في مواضيع تاني ممكن تعجبك فتش فيها وياريت ميبخلش علينا بعمل لايك او يضيف كومنت صغير هيسعدني اوي

ليست هناك تعليقات: